خاطرة حوميدية : شمس عادلة

Forums OujdaCity Café OujdaCity خاطرة حوميدية : شمس عادلة

Ce sujet a 2 réponses, 2 participants et a été mis à jour par  , il y a 5 ans.

2 sujets de 1 à 2 (sur un total de 2)
  • Auteur
    Messages
  • #207036

    houmidi59
    Participant


    اشرقت الشمس بنورها على المدن والقرى والبساتين والحقول.وسطعت أشعتها على المنازل والبيوت والأكواخ والاطلال . وبرز نورها في الطرقات والشوارع والأزقة والدروب .وأنارت الدكاكين والمتاجر والمحلات التجارية والأسواق.وبرز ضوءها في المدارس والمعاهد والجامعات والكليات.وابتسمت للغني والفقير وايقظت النحلة على الزهرة والطائر في عشه والسحابة العائمة في السماء.ولاحت من بعيد من وراء الجبال والبحار وداخل سيارات الأجرة والحافلات وحتى في أعماق البحار والأنهار.وكشفت عن ضيائها في المستشفيات والعيادات وفي مراكز الاستشفاء.
    وتغلغل بريقها في صدور النفوس السليمة والمريضة ، السعيدة والشقية ، الخيّرة والشرّيرة ……. وهي تعلن عن يوم جديد وهي تقول . هذه هي وظيفتي وأنتم ماذا أنتم فاعلون ؟

    #280404

    Anonyme

    غيبي أيتها الشمس. واتركي العالم وحيدا تحت الغيم الكئيب. اتركينا نهيم تحت السماء الحزينة والمزن الدامع. اتركي الدنيا تتحول إلى لوحة زيتية رهيبة.. لتسرح الأرواح في الملكوت.. فهذه هي الرومانسية الحقيقية. أذكر أنني اشتريت ألبوم عاديت الزين في عشية ممطرة من عشيات نونبر 1997 وأنا على أبواب المراهقة. كان الجو الممطر أكثر تأثيرا على نفسي من ذلك الألبوم

2 sujets de 1 à 2 (sur un total de 2)

Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.

SHARE

خاطرة حوميدية : شمس عادلة