ويقولون ان زواج الصغيرات عندنا.. تخلف

Forums OujdaCity Débats ويقولون ان زواج الصغيرات عندنا.. تخلف

  • Ce sujet est vide.
6 sujets de 1 à 6 (sur un total de 6)
  • Auteur
    Messages
  • #201998
    OUJDI_PUR
    Membre

    في بلد يشهد أعلى نسبة « حمل مراهقات » بغرب أوروبا
    طفلة بريطانية يفاجئها المخاض وتضع مولودها في المدرسة

    لندن – وكالات

    فاجأ المخاض طفلة بريطانية لم تتجاوز الخامسة عشرة من عمرها فوضعت مولودها في المدرسة التي تتعلم فيها بمدينة برادفورد. وقال متحدث باسم مدرسة سانت جوزف كاثوليك كولدج إن المراهقة وضعت طفلها يوم الجمعة الماضي في غرفة الطبابة بالمدرسة.

    وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية أنه تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الفتاة إلى المستشفى لكنها وضعت مولودها قبل وصول السيارة إلى المدرسة, مشيرة إلى أن رفاقها ورفيقاتها الطلاب لم يعرفوا بأنها كانت حاملا.

    إلى ذلك قال مسؤولون في المدرسة إن الام وطفلها بحالة « جيدة », مشيرين إلى أنه ستتم معالجة هذه المشكلة في ما بعد, معربين عن الامل في أن تتمكن المراهقة, التي لم يذكر اسمها, من الذهاب إلى منزلها لقضاء عيدي الميلاد ورأس السنة هناك. ومن المقرر أن تعود الام التلميذة إلى المدرسة بعد قضاء فترة الاعياد لمواصلة الدارسة كالمعتاد.

    يشار إلى أن بريطانيا تشهد ارتفاعا في نسبة الحمل عند المراهقات إلى درجة أن الحكومة، وبحسب الكثير من المراقبين لن تكون قادرة على استيعاب هذه الأزمة خلال السنوات القليلة القادمة وهذا ما اضطرها إلى مناشدة العائلات التدخل من أجل التركيز على التثقيف الجنسي لأبنائها.

    وتشير أرقام صدرت صدرت في العام الماضي في بريطانيا إلى أن الحكومة لن تتمكن من تحقيق غايتها في تخفيض نسبة حمل المراهقات مع العام 2010، و بحسب تلك الأرقام فإن الحملة المكثفة للحكومة لم تفلح في تخفيض نسبة الحمل بين المراهقات التي أضحت أعلى نسبة في غرب أوروبا وهي 42.8 حالة حمل لكل 1000 فتاة تحت سن 18 عاما في العام 2003 أي خمسة أضعاف الرقم في هولندا وثلاثة أضعافه في فرنسا.

    la source ALARABIYA

    #219964
    oujdiasec
    Membre

    ca c vrai ,ici en anglettaire il y a beaucoup de meres celibataires tres jeune ,mineures,elles pensent k’avoir des enfants c k’un jeu.meme chaque jours en entend des crimes ou la mere tue son bebe ,et cette mere ds la plupart des cas est trop jeune ki ne peut pas assumer la respnsabilité.dernierement une jeune mere a allumer le feu ds sa maison et elle est sortit en laissant son bebe (fille de 2mois) se bruler .une autre a mis une over-dose de sel ds le repas de son bebe (9mois) ….et beaucoup de crimes ke vous pouvez pas imaginer.

    #219965
    hafid
    Membre

    نعم اخي الحرية..خرجت عليهم..

    #219966
    Ibn al arabi
    Membre

    السلام عليكم.

    انهم غارقون في بحر الحرية العمياء, في اوروبا هناك جمعيات متخصصة في هذه الضاهرة.
    لا افهم نفاق الدول الغربية: تدعوا الابناء الى « اكتشاف » قدراتهم الجنسية و « التمرد » على « خرافات » الماضي وفي نفس الوقت تدعم جمعيات « الحمل الغير مرغوب فيه ».

    والكارثة ان المشكلة لا تنحصر في المراهقات بل وصلت الى فئة  » ما قبل المراهقة ».

    #219967
    fadi
    Membre

    Le mariage précoce pour moi c’est une pédophilie légale tout court ..
    Comment une fille de 14 – 15 ou méme 18 ans peut elle mener une vie de couple à votre avis ??

    #219968
    Alain
    Membre

    Les grands moralistes aiment bien ces mariages de force qui obligent des enfants de 13 à 14 ans à être mariés avec des vieux vicieux qui profitent à volonté de ces petites filles.

6 sujets de 1 à 6 (sur un total de 6)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

ويقولون ان زواج الصغيرات عندنا.. تخلف