طفل داغستاني تضهر على ساقيه آيات قرآنية

Forums OujdaCity Café OujdaCity طفل داغستاني تضهر على ساقيه آيات قرآنية

  • Ce sujet est vide.
7 sujets de 1 à 7 (sur un total de 7)
  • Auteur
    Messages
  • #206147
    hafid
    Membre

    http://www.youtube.com/watch?v=Yu5-2l0fz6k&feature=related%5B/youtube:flb3uvn6%5D

    اكدتها قناة روسيا اليوم أن طفلاً ولد لاسرة مسلمة في جمهورية داغستان التابعة لجمهورية روسيا الاتحادية يظهر على ساقيه آيات قرآنية مكتوبة بخط بارز جداً وواضح للعيان.

    وتظهر الآيات القرآنية والأحاديث النبوية على جلد رضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي .

    وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة. وقال ممثل مسجد قرية كراسنو ‘اوكتيابرسكايا’ بداغستان لوكالة ‘نوفوستي’ الروسية: ‘يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي’.

    وأضاف: ‘رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية’.

    وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا: ‘إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله’، مضيفة: ‘الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة’.

    ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : ‘سنريهم آياتنا’. وتضيف والدة الطفل أن ‘علي هو الطفل الثاني في العائلة ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى’.

    من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان إنه ‘مندهش كالآخرين’، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى .

    #273927

    SobhanAllah ya rabi!!!

    très impressionnant et là on peut pas dire que c’est un montage!!

    mashAllah

    nb: je l’avais reçu en photo pas vidéo, et la ça prouve bien
    merci khoya Hafid

    #273928
    hafid
    Membre

    الاب داغستاني والام كذلك يتكلمون اللغة الروسية لايعرفون العربية ..امام المسجد هو من يترجم لهم كل ما يكتب في ساق الطفل ..انا شخصيا لا اشك في هذه المعجزة .شكرا نادية

    #273929

    أنا أيضا 🙂

    #273930
    Ramirez
    Membre

    c est une blague ni moins ni plus,faut pas croire ses trucks , l islam n a pas besoin de ses blagues, des gens leur seul souci d attaquer l islam,svp ne tombe pas dans leur piege.

    #273925

    mais comment veux tu que ce soit une blague alors qu’on le voit très bien que non

    #273926
    hafid
    Membre

    @ ramirez
    غي كونك هاني روسيا مايكذبوش في هاد لحوايج ..الشعودة والكدب حنا هما ماليهم…ربي يقدر يدير كل شي حتى حاجة ماصعيبة عليه… 💡

7 sujets de 1 à 7 (sur un total de 7)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
maillot de foot pas cher vente maillot de foot pas cher cheap nfl jerseys maillot de foot pas cher maillot de foot pas cher maillot de foot pas cher
SHARE

طفل داغستاني تضهر على ساقيه آيات قرآنية