السجن ستة أشهر لسائح ألماني يسعى لتنصير أبناء المغرب

Forums OujdaCity Religions السجن ستة أشهر لسائح ألماني يسعى لتنصير أبناء المغرب

  • Ce sujet est vide.
Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Auteur
    Messages
  • #201920
    Ibn al arabi
    Membre

    مفكرة الإسلام: قضت محكمة مغربية بالسجن لمدة 6 أشهر على سائح ألماني من أصل مصري بسبب قيامه بأنشطة تنصيرية بالأراضي المغربية بمنتجع أغادير السياحي.
    وذكر مسئولون مغاربة أن المحكمة في أغادير وجدت الألماني البالغ من العمر 64 عامًا مذنبًا بتهمة محاولة « زعزعة إيمان مسلم »، وغرمته المحكمة 500 درهم أيضًا » بحسب ما جاء بموقع « نسيج » الإلكتروني.
    وأضافوا أن القانون المغربي يجرم أي محاولة لزعزعة الإيمان الإسلامي في نفوس المغاربة ويعتبر القانون أن من يحاول زعزعة إيمان مسلم أو تحويله إلى دين آخر يُسجن ما يصل إلى ستة أشهر ويُغَرم.
    وقالت المحكمة: إن الألماني المتهم من أصل مصري واسمه « صادق نصحي »، قد ألقي القبض عليه الأسبوع الماضي بينما كان يوزع كتبًا واسطوانات مدمجة عن العقيدة المسيحية على شبان مغاربة مسلمين في الشارع.
    هذا, وتؤكد التقارير الرسمية بالمغرب وجود نحو 800 منصر من البلدان الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية ينشطون في مختلف المدن والمناطق.
    والبعثات التنصيرية في المغرب يتجاوز هدفها قضية التنصير لتؤدي مهامًا أخرى كجمع المعلومات ذات الطبيعة السياسية لفائدة بعض الحكومات الأوروبية والكيان الصهيوني.

Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

السجن ستة أشهر لسائح ألماني يسعى لتنصير أبناء المغرب