انطلاق دوري أبطال العرب

Forums OujdaCity Sport انطلاق دوري أبطال العرب

  • Ce sujet est vide.
4 sujets de 1 à 4 (sur un total de 4)
  • Auteur
    Messages
  • #204925
    Anonyme
    Invité

    دوري أبطال العرب: الوداد تواجه الشباب والحسنية تواجه القوة الجوية
    والرجاء في مباراة الثأر

    أنس العقلي/أسبوعية المستقل

    تدخل الأندية المغربية المشاركة في دوري أبطال العرب في دورته السادسة لموسم 2008/2009 غمار المنافسات ابتداء من يوم 28 أكتوبر الجاري، حيث سيرحل فريق حسنية أكادير إلى العراق لملاقاة فريق القوة الجوية العراقي، وستنطلق المباراة ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للعراق، بينما سيواجه الوداد نادي الشباب الأردني بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء، وسيستقبل فريق الرجاء البيضاوي بدوره نادي الطليعة السوري في التاسع والعشرين من أكتوبر بنفس الملعب ونفس التوقيت، وتجدر الإشارة إلى أن فريق الطليعة سبق له أن تأهل على حساب الرجاء إلى الدور نصف النهائي للدورة الماضية.
    وتتميز هذه الدورة عن سابقاتها باعتماد نظام الإقصاء المباشر باحتساب نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب، وستلغى بالتالي طريقة المجموعات التي اعتمدها الاتحاد العربي خلال السنوات الفارطة.
    وكلف الاتحاد العربي طاقم تحكيم من العربية السعودية لقيادة مباراة حسنية أكادير والقوة الجوية، فيما اختير تحكيم تونسي للقاء الوداد البيضاوي وشباب الأردن، أما لقاء الرجاء البيضاوي أمام الطليعة السوري فمن المقرر أن يقوده طاقم تحكيم من مصر.
    وانتقى الاتحاد العربي طاقم تحكيم من المغرب لقيادة لقاء اتحاد العاصمة الجزائري والوحدة السوري، وهو اللقاء الذي سيجرى بملعب بلوغين بالجزائر، ويتشكل الطاقم المغربي من الحكم خليل الرويسي كحكم ساحة، ومحمد أيوب مساعدا أول، وعبد العزيز المهراجي مساعدا ثانيا، وخالد رمسيس كحكم رابع.
    وتجدر الإشارة إلى أن الدوري عرف خلال السنتين الأخيرتين سيطرة للفريق الجزائري وفاق سطيف، الذي فاز بالنسخة الأخيرة بعد انتصاره على فريق الوداد البيضاوي ذهابا وإيابا في المباراة النهائية، وكان قد حقق نفس الإنجاز خلال السنة التي قبلها على حساب نادي الفيصلي الأردني.

    #262483
    ratek84
    Participant

    a si mimoun wech heta l3rab 3endhom abtal !!
    b9at fia ghi hassnia meskina ghadi tel3ab f l fallouja :s

    #262484
    khaleco
    Membre

    @ratek84 wrote:

    a si mimoun wech heta l3rab 3endhom abtal !!
    b9at fia ghi hassnia meskina ghadi tel3ab f l fallouja :s

    😆 😆 😆

    #262485
    Anonyme
    Invité

    abtal entre parentez 8)

4 sujets de 1 à 4 (sur un total de 4)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

انطلاق دوري أبطال العرب