لعبة تدعو لقتل المسلمين هدية الكريسماس في أمريكا

Forums OujdaCity Débats لعبة تدعو لقتل المسلمين هدية الكريسماس في أمريكا

  • Ce sujet est vide.
Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Auteur
    Messages
  • #201977
    Ibn al arabi
    Membre

    واشنطن – أمريكا إن أرابيك

    تواجه لعبة كمبيوتر جديدة في الأسواق الأمريكية تسمى « المنبوذون والقوات الأبدية » انتقادات واسعة، رغم أنها تلقى رواجا في بعض أوساط المحافظين، حيث تدعو اللاعبين أن يحولوا غير المسيحيين – ممن يحملون أسماء عربية وإسلامية – إلى المسيحية بالقوة أو أن يقتلوهم حتى يفوزوا في اللعبة، كما أن اللعبة تستهدف كذلك « قتل » متبعي ديانات ومذاهب أخرى مثل اليهود والمسيحيين الكاثوليك.

    وتتخذ لعبة « المنبوذون والقوات الأبدية » من مدينة نيويورك موقعاً لأحداثها، حيث يوجد المسيح الدجال الممثل في الشخصية الخيالية نيكولاي كارباثيا، الذي يعمل أميناً عاماً للأمم المتحدة وأحد أكثر الرجال إثارة ووسامة طبقا لقائمة مجلة « بيبول ».

    ويمكن للاعبين أن ينضموا لقوات المسيح الدجال التي تضم مغنيين خياليين لموسيقى الروك وموسيقى الريف الأمريكي ويحملون أسماء عربية ومسلمة. أما فريق الخير فيضم مغنيين للموسيقى الدينية ومنصِّرين ومعالجين روحانيين وأطباء، ولكل منهم قصة جميلة تُروى من خلال اللعبة.

    وعندما سُئل جيفرسون فريشنير، منتج اللعبة، عن سر تسمية الأشرار في اللعبة بأسماء عربية وإسلامية قال: « إن اللعبة لا تعطي انطباعاً بالتحامل ضد أحد، لكن المسلمين غير مؤمنين بالمسيح، لذلك لا يمكن أن ينضموا لجانبه، وهذا شيء شديد الوضوح ولا يحتاج لتفسير« .

    يذكر أن هذه اللعبة مبنية على سلسلة روايات دينية قام بتأليفها كل من تيم لاهيي وجيري جينكنز، والروايات نفسها مستوحاة من تفسيرهما لسفر الرؤيا (آخر أسفار العهد الجديد) وتباع الآن في عدة متاجر.

    وأضاف فريشنير – الذي سبق لشركته إنتاج برنامج الإنجيل عن طبيعة الحرب في اللعبة: « يخوض المرء معركة دفاعية في اللعبة، فاللاعب هو مقاتل من أجل الحرية ضد المسيح الدجال ».

    http://www.youtube.com/watch?v=qcWAqXdrWAg%5B/youtube:2gwnhqi6%5D

Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

لعبة تدعو لقتل المسلمين هدية الكريسماس في أمريكا