Résultats de la recherche sur 'س ج'
Forums › Rechercher › Résultats de la recherche sur 'س ج'
-
AuteurRésultats de la recherche
-
septembre 11, 2007 à 2:35 #209965
En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
hafid
Membreالى الصديق 50 سنتيم.ان المغاربة يستيقضون من سباتهم الطويل هذا السبات الذي استغله الاذكياء منا حيث اشتروا من المغاربة الفقراء اصواتا ادخلتهم الى قبة البرلمان 50 درهم للراس المهم.. ان الوجادة عارفين كلشي عارفين شكون الي اداها عن جدارة وعارفين شكون الي شرا البشر بحال لغنم….افهم الفاهم
baygobronzee
Membre@nass wrote:
salut les amis(es)…..
ALAA,NEZOUH,AYMAN,DAHLYA,NED-GAW,
MAYA,DAWI,TOURIA,MARLYN,RIZLAN,
FADI,MANARA,HAFID,AMATOU-LLAH,
HOULAKOU,VOUJDAV,OUJDI-PUR,CYRINA,BAYGO….
je vous souhaite a toutes et a tous un bon RAMADAN..
et bien sûr a tous ceux que je n’ai pas nommée!! 😉وانت كذلك ناس رمضان سعيد فيه الا جر والمغفرة.
septembre 11, 2007 à 1:21 #233624En réponse à : Les hammam d´Oujda
baygobronzee
Membrele hammam de quel je vien de parler se trouve à duesseldorf 👿 c est pk il est cher :?[/quote]
اولا رمضان مبارك سعيد اذا كنت تصوم مايا. انا متاكد انك متمتعة بمياه نهر الراين وحماماته السياحيةالجميلة اظن انك لن تشعر بالغربة في دوسلدورف حيث تعيش جالية عربية ومغربية تملك عدة محلات وحمامات خصوصا وراء محطة القطارالمعروفة هناك.واتمنى لك استحمام و استجمام رائع بالشمبوان والصابون ومرحبا بك في نهر وحمامات تكافايت بمزيد من صابون البلدي والغاسول 😆 😆
septembre 9, 2007 à 10:39 #233552En réponse à : Demain je vote….mais….!!
houl
Membreالإشتراكيون يتهمون حزب اصحاب الفانوس بالتكفيريين وهم بدورهم يتهمون اندادهم بالعلمانيين،حزب الإستقلال منذ ان ولدت وهو يشارك في الحكومة ولم يفعل شيئا والأكثر من ذالك هو السبب الرئيسي في تدني مستوى التعليم في المغرب،جاء بعدهم الإتحاديون بعدما ظلوا سنين طويلة في المعارضة وقبلوا المشاركة في الحكومة بعد صفقة ابرمت معهم ولم نعرف لحد الآن محتواها،امضوا خمس سنوات في تحضير مدونة المرأة وكأن المغاربة لم يكن ينقصهم سوى ان تذهب النساء للمقاهي لتدخين الشيشة،وزاد وزيرهم في المالية من تغليظ راتبه وامتيازاته بعدما كان يعارض هذا عندما كان في المعارضة ،ومن من المغاربة لا يعرف شطحات فتح الله ولعلو في البرلمان عندما كان في المعارضة.
يقول المثل :حتى قنفد ما املس٠
الأحزاب الأخرى كلها تلهث وراء الكراسي ويساعدها في ذالك نسبة الأمية المتفشية في المغرب لبلوغ مبتغاها ،هناك احزاب أخرى دخلت الإنتخابات باسم الدين لكي تكسب عطف الناخب وتلعب على اوتاره وتتعهد بالتغيير في المغرب وهي تعلم ان الدستور المغربي لا يسمح لها بأكثر حضور سهرة او موسم (التبوريدة) .
كفانا ضحك على الذقون ،من سنحاسب في آخر المطاف؟ حكومة تقول انها غير متوفر لديها جميع الصلاحيات ام برلماني لا يذهب اليه الا وقت افتتاح الدورة السنوية ويكون مرغما طبعا ٠septembre 9, 2007 à 8:26 #233550En réponse à : Demain je vote….mais….!!
trabando-48
Membreon prend les mêmes et on recommence .
حزب الاستغلال guidera le futur gouvernement avec ces aliés d’hier الحركة اللاشعبية et حزب الاشتراكي للطبقة البرجوازية avec un 1er ministre TECHNOQRAT AAAAALI EL HIMAAA. et une opposition -la même que celle d’hier d’abord- guider par النذالة و التعمية
mais cette fois ci ce n’est pas 37% de marocain qui ont voté mais 63% qui ont boycoté ces éléctions (il faut le voir de cette façon) ………..
j’ai pas voter et je l’assume.septembre 9, 2007 à 5:42 #209958En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
50 cent
Membre@ali kadiri wrote:
@50 cent wrote:
tous ce qui se passe dans la ville ca te ne suffit pas chér ayman..les nouveux bus…les sociétés des poubelles…les jumlages avec des pays importants : l’ile , l’amérique ; bruxelle , suéde….; tu pense que les autres président ont pensé a ca ?
😆 😆
a plus
أنا لا أعرف أن هناك توأمة بين وجدة وإحدى المدن السويدية أو الأمريكية، المرجو تذكيري بها لأزيد علما
ثم ما هي نتائج التوأمة مع مدن مولنبيك وليل، ما كاين غي لحريك والزيارات على حساب ميزانية الجماعة
بالنسبة لتزفيت الطرقات وترميم واجهات المدينة هذه مبادرة جلالة الملك ليس فقط بالنسبة لمدينة وجدة ولكن لكل مدن المغرب، وقبيل الانتخابات كان لخضر حدوش يزور الأحياء حملة انتخابية سابقة لأوانها ويعطي رشاوي سياسية، تزفيت الطريق في الحي للحصول على الدعم في الانتخابات
ثم ماذا فعل السيد لخضر حدوش بملعب كرة القدم بحي التقدم، لم يف بالتزاماته واستحوذ على تسييره والنتيجة اذهب إلى الملعب لترى كيف هو حاله رغم الميزانية المهمة التي خصصت له، بينما كان مقررا تسليم الملعب لكتابة الدولة المكلفة بالشباب لتسييره ولكن حب الاستحواذ من طبع حدوشهدا يبرهن على مستواك الدنيئ و عدم تتبعك للمراحل التوأمة بين ليل و وجدة أعطت لنا شركة جمع النفايات التي تجمع أزبالكم و أما تعبيد الطرقات فهدا من اختصاص الجماعة الحضرية .ألا تقرأون كتب عن الجماعة الحضرية واختصاصاتها .لقد قلتم بأنكم مثقفون أرى العكس 🙄
septembre 9, 2007 à 5:34 #209957En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
50 cent
Membre@marlyn wrote:
bon si ce n’est po un de tes proche alors il t’es très très chère!!!!lol( o fhéme yalfahéme)
faut juste voir les résultats diale intikhabate !! oujda n’a plus confiance aux élus !!! enfin j’espère que le message du peuple a était claire et qu’il trouvera des oreilles attentifs a notre requête!! 😕
مستواك دنيئ في الكلام لهدا لن أضيع الوقت معك
ادهبي الى المطبخ فهناك العجين ينتظرك هدا ادا كنت تعرفين له 😆
سأعلمك شيئا ان الانتخابات تنجح بالشعب أو بدونه لدا فصوتك بخري به 😆septembre 9, 2007 à 4:55 #209956En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
ali kadiri
Membre@50 cent wrote:
tous ce qui se passe dans la ville ca te ne suffit pas chér ayman..les nouveux bus…les sociétés des poubelles…les jumlages avec des pays importants : l’ile , l’amérique ; bruxelle , suéde….; tu pense que les autres président ont pensé a ca ?
😆 😆
a plus
أنا لا أعرف أن هناك توأمة بين وجدة وإحدى المدن السويدية أو الأمريكية، المرجو تذكيري بها لأزيد علما
ثم ما هي نتائج التوأمة مع مدن مولنبيك وليل، ما كاين غي لحريك والزيارات على حساب ميزانية الجماعة
بالنسبة لتزفيت الطرقات وترميم واجهات المدينة هذه مبادرة جلالة الملك ليس فقط بالنسبة لمدينة وجدة ولكن لكل مدن المغرب، وقبيل الانتخابات كان لخضر حدوش يزور الأحياء حملة انتخابية سابقة لأوانها ويعطي رشاوي سياسية، تزفيت الطريق في الحي للحصول على الدعم في الانتخابات
ثم ماذا فعل السيد لخضر حدوش بملعب كرة القدم بحي التقدم، لم يف بالتزاماته واستحوذ على تسييره والنتيجة اذهب إلى الملعب لترى كيف هو حاله رغم الميزانية المهمة التي خصصت له، بينما كان مقررا تسليم الملعب لكتابة الدولة المكلفة بالشباب لتسييره ولكن حب الاستحواذ من طبع حدوشseptembre 9, 2007 à 3:16 #209954En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
50 cent
Membre@hafid wrote:
@50 cent wrote:
يبدو أن السيد المحترم لخضر حدوش له حساد كثيرون هنا على مايبدوا…السيد المحترم حدوش باق و سيبقى رغما عن أنفكم ..و قد لاحظ الكثيرون ما فعله بالمدينة من ترميم و تزيين و خدمة المواطنين ..تقولون أنه أمي حسنا لا بأس..ادا كان هو أمي و أنتم مثقفون فلمادا لا تبتكرون شيئا للعرب كسيادكم الأمريكيين و الاروبيين..أم أنتم مثقفون بالكلام و الطعام و النوم هههههههههههه 😆
في الأخير أقول لكم بصوت و احد عاش حدوش و لمبغاهش يضرب راسو مع حيط ولا يواجهو فاص أفاص
الله يحفظنا من القوم الحاسدين اللهم آمينallah ikhalilak si haddouch diyalak gol amin 😆
allahoma amin a si hafid..alah yahafdak. 8)
septembre 9, 2007 à 1:33 #209950En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
ayman
Membre@50 cent wrote:
السيد حدوش المحترم نجح و بلستحقاق
hahahahahahaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa 😆هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المثقفين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياله تبارك الله عليكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Rigoler c occuper une grande place dans ton texte de façon inutile !
il est preferable de nous dire ce que ce monsieur que tu defends à bien pu faire (concretement)pour le developpement de la ville , comme ça on en finira une fois pour toute,se contredire et se dementir sans rien prouver n’apporte aucune preuve palpable pour la discussion!!!!septembre 9, 2007 à 12:59 #209949En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
50 cent
Membreالسيد حدوش المحترم نجح و بلستحقاق
vous voulez des mouchoirs pour séché vos larmes hahahahahahaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa 😆مبروك علينا أ هادي البداية أ مزال مزال
ياله أ لمثقفين كيجاتكم هادي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و أدكرك أخي علي أن في انتخابات 2009 انشاء الله سينجح و بامتياز أيضا لأن الشعب يريده هو لأنه أول و آخر رئيس يجالس المواطن كيفما كان و يتميز بعمله المتواصل..لو كنت مثقفا كما تقول عزيزي فاعترف لأن الاعتراف من شيم
المثقفين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههياله تبارك الله عليكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
septembre 9, 2007 à 10:31 #209948En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
ali kadiri
Membre@50 cent wrote:
يبدو أن السيد المحترم لخضر حدوش له حساد كثيرون هنا على مايبدوا…السيد المحترم حدوش باق و سيبقى رغما عن أنفكم ..و قد لاحظ الكثيرون ما فعله بالمدينة من ترميم و تزيين و خدمة المواطنين ..تقولون أنه أمي حسنا لا بأس..ادا كان هو أمي و أنتم مثقفون فلمادا لا تبتكرون شيئا للعرب كسيادكم الأمريكيين و الاروبيين..أم أنتم مثقفون بالكلام و الطعام و النوم هههههههههههه 😆
في الأخير أقول لكم بصوت و احد عاش حدوش و لمبغاهش يضرب راسو مع حيط ولا يواجهو فاص أفاص
الله يحفظنا من القوم الحاسدين اللهم آمينقل لي بالله عليك كم من مرة ذهب السيد لخضر حدوش للبرلمان للدفاع عن ساكنة وجدة وطرح أسئلة تشغل الرأي المحلي على الحكومة، بطبيعة الحال لم يحضر حدوش لقبة البرمان إلا أثناء حضور صاحب الجلالة في تواريخ الافتتاح طيلة الخمس سنوات هل له أشغال إذن فليدع البرلمان لغيره، ولكن السعي وراء الامتيازات والتسهيلات والحصانة هي التي يبحث عنها حدوش أمت خدمة الشعب والمدينة فهذا من واجبه لأنه رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة وأثناء الانتخابات المحلية التي ستجرى بعد سنتين سنحاسب حدوش ورباعتو
septembre 8, 2007 à 9:59 #209947En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
hafid
Membre@50 cent wrote:
يبدو أن السيد المحترم لخضر حدوش له حساد كثيرون هنا على مايبدوا…السيد المحترم حدوش باق و سيبقى رغما عن أنفكم ..و قد لاحظ الكثيرون ما فعله بالمدينة من ترميم و تزيين و خدمة المواطنين ..تقولون أنه أمي حسنا لا بأس..ادا كان هو أمي و أنتم مثقفون فلمادا لا تبتكرون شيئا للعرب كسيادكم الأمريكيين و الاروبيين..أم أنتم مثقفون بالكلام و الطعام و النوم هههههههههههه 😆
في الأخير أقول لكم بصوت و احد عاش حدوش و لمبغاهش يضرب راسو مع حيط ولا يواجهو فاص أفاص
الله يحفظنا من القوم الحاسدين اللهم آمينallah ikhalilak si haddouch diyalak gol amin 😆
septembre 8, 2007 à 9:46 #209944En réponse à : لخضر حدوش ورباعتو
50 cent
Membreيبدو أن السيد المحترم لخضر حدوش له حساد كثيرون هنا على مايبدوا…السيد المحترم حدوش باق و سيبقى رغما عن أنفكم ..و قد لاحظ الكثيرون ما فعله بالمدينة من ترميم و تزيين و خدمة المواطنين ..تقولون أنه أمي حسنا لا بأس..ادا كان هو أمي و أنتم مثقفون فلمادا لا تبتكرون شيئا للعرب كسيادكم الأمريكيين و الاروبيين..أم أنتم مثقفون بالكلام و الطعام و النوم هههههههههههه 😆
في الأخير أقول لكم بصوت و احد عاش حدوش و لمبغاهش يضرب راسو مع حيط ولا يواجهو فاص أفاص
الله يحفظنا من القوم الحاسدين اللهم آمينseptembre 7, 2007 à 4:08 #233545En réponse à : Demain je vote….mais….!!
ali kadiri
Membreمتفق معك أخي هولاكو، أنا لدي بطاقة الناخب ولكن لن أعطي صوتي لأحد، لأن الصوت شهادة، وبما أن النظام السياسي القائم لا يتيح لتغيير حقيقي بالإضافة إلى أن جل الأحزاب لم ترفع شعارات حقيقية وموضوعية تطالب بها شريحة كبيرة من المجتمع، مثل إلغاء الغرفة الثانية، تقليص عدد الوزراء، تقليص امتيازاتهم الاقتصادية والمالية، تحديد بشكل واضح اختصاصات جلالة الملك واختصاصات الحكومة، الضرب من يد حديد على المتلاعبين بالمال العام من ذوي النفوذ، وبما أن هذه السلبيلت موجودة فإننا لن أشهد بالزور بالإدلاء بصوتي
والامتناع عن التصويت رسالة سياسية أيضا وليست انعزالا وهروبا، كلا
عندما تكون هناك إرادة سياسية حقيقية للتغيير من طرف الجميع من القصر والأحزاب السياسية والهيئات النقابية والمجتمع المدني وغيرها آنذاك يتحتم علي إعطاء صوتي للمساهمة في بناء مغرب الجميع -
AuteurRésultats de la recherche