إصابة رئيس تونس بانفلونزا الخنازير

Forums OujdaCity Débats إصابة رئيس تونس بانفلونزا الخنازير

  • Ce sujet est vide.
Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Auteur
    Messages
  • #206218
    hafid
    Membre

    أنباء عن إصابة رئيس تونس بانفلونزا الخنازير
    الزيارة الرسمية التي كان مقررا أن يقوم بها ملك إسبانيا الأربعاء إلى تونس ألغيت بسبب إصابة الرئيس التونسي بمرض إنفلونزا الخنازير

    مدريد : كشفت صحيفة « الباييس »‘ الإسبانية الأحد أن الزيارة الرسمية التي كان مقررا أن يقوم بها ملك إسبانيا الأربعاء إلى تونس ألغيت بسبب إصابة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي بمرض إنفلونزا الخنازير ، مشيرة إلى أن الفيروس انتقل إليه عن طريق حفيدته.

    وفي السياق ذاته وتحت عنوان « إصابة رئيس تونس بإنفلونزا الخنازير » ، كتبت صحيفة « الخبر » المغربية الإلكترونية تقول إن الرئاسة التونسية كانت أعلنت في وقت سابق أن بن علي سيخلد للراحة لمدة خمسة أيام لإصابته بوعكة صحية.

    وتأتي التقارير السابقة بعد أن أعلنت السلطات التونسية الجمعة عن وفاة حالة ثالثة جراء انفلونزا الخنازير المعروف بفيروس (اتش1 ان1) لمواطنة تونسية تبلغ من العمر (55عاما).

    وأوضحت وزارة الصحة التونسية في بيان لها أنها اتخذت إجراءات احترازية تهدف إلى الحد من انتشار الفيروس والتعامل مع ما يعرف ببداية الانتشار الجماعى للمرض فى ضوء برودة الطقس وتنقل الأشخاص خلال فترة العيد وكثافة السفر بين المدن.

    وأشارت الوزارة إلى أن استراتيجية التصدى للمرض تقضى باعتبار كل شخص تظهر عليه علامات النزلة حالة إصابة مشبوهة بالفيروس والتعامل معها وفق البروتوكول المعتمد في هذا الإطار

Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

إصابة رئيس تونس بانفلونزا الخنازير