القبض علي مسلح حاول دخول الحرم المكي

Forums OujdaCity Religions القبض علي مسلح حاول دخول الحرم المكي

  • Ce sujet est vide.
5 sujets de 1 à 5 (sur un total de 5)
  • Auteur
    Messages
  • #202220
    Yamouni Abdelaziz
    Participant

    باسم الله الرحمن الرحيم والضلاة والسلام علي أشرف المرسلين وعلي آله وصحبه أجمعين

    الآظطراب العقائدي والفكري والسياسي , أبرز الوسائل المشجعة علي التطرف الديني واقتراف الجرائم في حقه.

    القبض على مسلح حاول دخول الحرم المكي

    ضبط رجال الأمن في العاصمة المقدسة مساء أمس مواطناً وصف بالمضطرب يهم بدخول الحرم المكي وكان يخفي تحت ملابسه أسلحة وتم إلقاء القبض عليه.وقال مسئول امني سعودي اليوم إن الشرطة السعودية ألقت القبض على رجل معه أسلحة من نوع رشاش وآخر مسدس بالإضافة إلى حزام ربطه حول وسطه أعده للإيهام بأنه حزام ناسف وكانت طريقته في الكلام غير مترابطة وبعد ضبطه وتفتيشه عثر معه على مادة الحشيش المخدر مخبأة في ملابسه وهو يحاول دخول الحرم المكي.وتتولى الجهات الأمنية التحقيق وفق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالة التي تشمل فحصه طبياً للوقوف على وضعه الصحي والنفسي.
    يذكر إن جماعة جهيمان العتيبي المتشددة حاولت اقتحام الحرم الشريف في مكة عام 1979 .وأصدرت حينها السلطات السعودية بيانا جاء فيه  » اغتنمت زمرة من الخارجين على الدين الإسلامي ، صلاة فجر يوم الثلاثاء 1 / 1 / 1400 ه‍ وتسللت إلى المسجد الحرام ومعهم بعض الأسلحة والذخيرة وقدموا أحدهم إلى جموع المسلمين المتواجدين في المسجد الحرام في مكة لأداء صلاة الفجر مدعين لهم بأنه المهدي المنتظر ونادوا المسلمين المتواجدين في المسجد الحرام للاعتراف به بهذه الصفة وتحت وطأة السلاح منهم . في المسجد الحرام  » .

    والـــــــســـــلام

    #222046
    Ibn al arabi
    Membre

    اللهم عليك بالروافض قبل امريكا , اللهم اجعل كيدهم في نحورهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم و اجعل دائرة السوء تدور عليهم

    #222047
    hayefmajid
    Membre

    eh bien , on m’a toujours dit depuis que je suis devenu chiite que j’allais rencontrer des difficultés avec les autres afin de les convaincre, mais ce qu’on a oublié de me dire c’est qu’en vérité je ne peux pas discuter avec vous car j’essaie de parler avec mon cerveau mais je constate que c’est dans un sens.
    mais nchallah je continue à créer des sujets ou je montre que les wahabites sont en vérité des pédophiles et des animaux.

    sans roncune

    #222048
    houl
    Membre

    😆 😆 😆 ابلغ سلامي الى الدجال مقتدى الصدر،على فكرة انه ينوي تعزيز بيته بجارية اخرى ان كان لك ما تقدمه له،لعل وعسى يرضى عليك المهدي المنتظر الخرافي عندما يرسله بوش من السماء٠

    #222049
    hayefmajid
    Membre

    houlakou ,

    on dirai que je t’ai vexé 😉 , bon sans roncune.

    اللهم صل وسلم وبارك على صاحب الدعوة المحمدية، والشجاعة الحيدرية ، والعصمة الفاطمية ، والصلابة الحسنية، والاستقامة الحسينية، والعبادة السجادية، والعلوم الباقرية، والآثار الجعفرية، والمآثرالكاظمية، والحجج الرضوية، والفضائل الجوادية، والأنوار الهادية، والهيبة العسكرية، والحجة الالهيه عليهم السلام وعجل فرجهم.

5 sujets de 1 à 5 (sur un total de 5)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

القبض علي مسلح حاول دخول الحرم المكي