جـرثـومـة قـاتـلـة تـغـزو مـسـتــشـفـيـات الـصـهـايـنـة

Forums OujdaCity Débats جـرثـومـة قـاتـلـة تـغـزو مـسـتــشـفـيـات الـصـهـايـنـة

  • Ce sujet est vide.
Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Auteur
    Messages
  • #202445
    Yamouni Abdelaziz
    Participant

    بــاسـم الله والـحـمد لله

    إسرائيل تستنفر للقضاء على جرثومة تغزو مستشفياتها
    في أعقاب انتشار جرثومة خطيرة في المستشفيات الصهاينة أدت لوفاة العشرات من المرضى منذ عدة أيام، أعلنت وزارتهم للصحة اليوم الخميس أن طاقمها الذي يختص بتقصي الحقائق بدأ بالعمل لمنع انتشار الجرثومة التي توصف بأنها مقاومة للمضادات الحيوية. وقالت هذه الوزارة أنه تم إصدار التعليمات اللازمة إلى جميع المستشفيات حول كيفية التعامل مع الجرثومة القاتلة وليس هناك ما يدعو<< للفزع...؟>>.
    ولكن صحيفة يديعوت أشارت أن المستشفيات الإسرائيلية غير جاهزة لمنع انتشار الجرثومة القاتلة لعجزها عن تطبيق التعليمات الصادرة إليها حيث تعاني المستشفيات من نقص في غرف الحجر الطبي للمرضى المصابين بالجرثومة فضلاً عن نقص الأيدي العاملة للاعتناء بهؤلاء المرضى. وحذر كذلك أخصائي في الأمراض المعدية من مغبة انتشار الجرثومة كالنار في الهشيم حال عدم التحرك السريع لاحتوائها.
    .
    ومن ناحيتها، حذرت نقابة أطباء فلسطين اليوم الخميس من خطورة انتقال الجرثومة إلى الأراضي الفلسطينية لقدر الله، بشكل يقود لافتعال كارثة صحية وبيئة تهدد سلامة المواطنين الفلسطينيين. وقالت نقابة أطباء فلسطين في بيان صحافي اليوم أنها أرسلت مناشدات لمنظمة الصحة العالمية والهلال والصليب الأحمر ومجلس وزراء الصحة العرب وإتحاد الأطباء العرب، وكافة النقابات والمؤسسات الإنسانية العربية والدولية للعمل على كشف حقيقة هذا المرض وإرسال فرق طبية إلى الجانب الإسرائيلي لتقصي الحقائق حول مدى انتشاره داخل المستشفيات الإسرائيلية ومدى قدرته على الانتقال للأراضي الفلسطينية والدول المجاورة.
    كما طلبت النقابة من وزارة الصحة الفلسطينية ضرورة التحرك والقيام بمسؤولياتها بسرعة تشكيل لجنة مختصة لمتابعة هذا الأمر، كما وناشدت النقابة الأطباء بأخذ الحيطة والحذر والإبلاغ فوراً عن أية حالات مشتبه فيها.

    وقانا الله وجميع المسلمين شر وباء الصهاينة

Affichage de 1 message (sur 1 au total)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

جـرثـومـة قـاتـلـة تـغـزو مـسـتــشـفـيـات الـصـهـايـنـة