مغاربة اوربا….والمضايقات.

Forums OujdaCity Débats مغاربة اوربا….والمضايقات.

  • Ce sujet est vide.
3 sujets de 1 à 3 (sur un total de 3)
  • Auteur
    Messages
  • #205864
    houl
    Membre

    في الأيام القليلة الماضية وبمناسبة عطلة الصيف القادمة وزعت منظمة تسمي نفسها(الدفاع عن حقوق الشباب البلجيكي)مناشير تحذر من خلالها الشابات من اصل مغربي من مغبة الزواج من شباب مغاربة واستقدامهم الى بلجيكا مما يضعهن في مأزق يصعب الخروج منه،وفي المقابل شجعتهن بالزواج من بلجيكيين لما فيه خير للجميع حسب زعمها،وكانت الحكومة الهولندية قد سبقتها في تحضير قانون جد صارم في مايخص كفالة الزوج او الزوجة واستقدامهم الى بلدها،الوضع سيزيد تأزما للجالية المغربية في اوربا.
    اسبانيا تطلب من المغاربة الرجوع الى بلدهم مقابل تعويض تافه وكأنهم لم يشاركوا قط في بناء اقتصادها.
    ايطاليا تقولها علانية انها لم تعد بحاجة الى الأجانب وتدعوهم الى الرحيل.
    فرنسا اصبحت تشترط على طالبي لم الشمل العائلي دراية بتاريخها وحضارتها وحتى تضاريس جغرافيتها.
    لكل دولة الحق في سن قوانينها كما تراه مناسبا ولكن ليس من العدل ان يدفع المغاربة وحدهم الثمن.

    #271803
    Alaa-eddine
    Participant

    Ce qu’ils nous cachent si bien par contre c’est le fait que l’europe est le pays le plus pauvre en terme de population, dans quelques décenies il n y aura plus personne pour travailler, et l’industrie risque de s’effondrer … ils ont besoins d’immigration, ils le savent, mais ils le disent pas !

    maintenant concernant les mariages, je suis d’accord sur le fait que les marocains payent le prix n’est pas juste, et que c’est une majorité qui souhaite respecter les loi qui payent le prix de la minorité qui cause des problème.
    Mais tout celà c’est aussi due à la multiplication des mariages blancs. qui sont illégaux et illégitimes d’un point de vue légale et religieux.

    #271804
    hafid
    Membre

    ..مرحبا بجاليتنا في الخارج- تلكم هي عبارة نسمعها كل سنة …قوافل السيارات تنزل من البواخر القادمة من اوروبا ..انها عادة التلفزيون المغربي ليسيل لعاب الشباب العاطل عن العمل ,,ليشحن ويبحث عن وسيلة لهجرة البلاد ويجد امامه عصابات منظمة تاخذ منه مبلغا بالملايين لترميه في سواحل اسبانيا ويدخل في معانات لم يشهدها منذ ولادته

3 sujets de 1 à 3 (sur un total de 3)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
maillot de foot pas cher vente maillot de foot pas cher cheap nfl jerseys maillot de foot pas cher maillot de foot pas cher maillot de foot pas cher
SHARE

مغاربة اوربا….والمضايقات.