من علامات الساعة الصغرى

Forums OujdaCity Religions من علامات الساعة الصغرى

  • Ce sujet est vide.
6 sujets de 1 à 6 (sur un total de 6)
  • Auteur
    Messages
  • #203312
    oujdi12
    Membre

    ظهور
    السيارة وهذا من عجيب أخبار النبي صلى الله عليه وسلم: « سيكون في آخر أمتي رجال يركبون على السروج كأشباه الرحال ينزلون بها على أبواب المساجد نساؤهم كاسيات عاريات »، ومعنى كاسيات عاريات أي أنهن لابسات ملابس شفافة أو ضيقة أو مظهرات لبعض مفاتنهن فيكن كاسيات ولكنهن بالحقيقة عاريات.

    ظهور التَّرف وحياة الدعة في الأمة الإسلامية. قال صلى الله عليه وسلم: « إذا مشت أمتي المطيطاء ءأي: مشية فيها تبختر ومد اليدينء وخدمها أبناء الملوك أبناء فارس والروم سلط شرارها على خيارها » (رواه الترمذي).

    يُكرَم الرجل مخافة شره لا لفضله وكرامته. قال صلى الله عليه وسلم: « … إذا كان المغنم دولاً والأمانة مغنماً والزكاة مغرماً وأطاع الرجل زوجته وعقَّ أمه وبرَّ صديقه وجفا أباه وارتفعت الأصوات في المساجد وكان زعيم القوم أرذلهم وساد القبيلة فاسقهم وأُكْرِمَ الرجل مخافة شرِّه وشُرِبَت الخمور ولُبس الحرير واتُّخِذت القينات والمعازف ولعن آخر هذه الأمة أولها فليرتقبوا عند ذلك ريحاً حمراء أو مسخاً وآيات تتابع كنظام بالٍ قطع سلكه فتتابع » (رواه الترمذي).

    يجفوا الرجل أباه ويُقَرِّب صديقه، وهذا أيضاً من كبائر الذنوب ومن قطيعة الرحم، وللأسف ها نحن نرى دور الرعاية قد امتلأت بالآباء والأمهات وقد تخلَّى عنهم الأبناء والبنات وامتنعوا حتى عن زيارتهم والسؤال عنهم، وأي عقوق أكبر من هذا العقوق، وبأي وجه سيقف هؤلاء أمام رب الأرض والسماء، اللهم اجعلنا من البارِّين بآبائنا وأمهاتنا، الواصلين لأرحامنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

    يكون زعيم القوم أرذلهم ويسود القبيلة فاسقهم.

    ترتفع التحوت وتوضع الوعول أي: يُكرم الفسقة ويُهان الكرام، فها نحن اليوم نرى الكثير من الناس إلا من رحم الله يأخذ الفنانين والفنانات والمتبرجات والساقطات قدوة يقتدي بهم ويرى أن العلماء والفقهاء والإسلاميين معقدين ومتطرفين ونسي قول الله تعالى:  » اَلأَخِلاّءُ يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُم لِبَعْضٍ عَدْوُ إِلاَّ اَلْمُتّقِينَ  » ونسي قول النبي صلى الله عليه وسلم: « المرء مع من أحب » أي يحشره الله تعالى يوم القيامة مع من أحب، فإن أحب الصالحين فهو معهم، وإن أحب الفاسقين فهو معهم، ونحن لا نقول عن هؤلاء الذين يحرفون الكلم عن مواضعه فيتكلمون على الإسلاميين والملتزمين ويشوهون صورتهم إلا كما قال الله تعالى: « كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُج مِنْ أَفْوَاهِهمَ إِنْ يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبَا »

    تمني الموت لكثرة الفتن. قال صلى الله عليه وسلم: « لا تقوم الساعة حتى يمر الرجل بقبر الرجل فيقول يا ليتني مكانه » (رواه البخاري).

    تحاصر العراق ويمنع عنها الطعام والمساعدات.ثم تحاصر الشام (سورياءلبنانألأردنءفلسطين) فيمنع عنها الطعام والمساعدات. وهاتان العلامتان السابقتان من أعجب ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم أنه سيكون في آخر الزمان، فقد وقع هذا قريباً جداً حوصرت العراق ثم حوصرت فلسطين وتحقق قول نبينا المعصوم صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى إذ قال صلى الله عليه وسلم: « يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز ولا درهم قلنا: من أين ذاك، قال: من قبل العجم يمنعون ذلك. ثم قال: يوشك أهل الشام ألا يجبى إليهم دينار ولا مدى. قلنا من أين ذلك، قال: من قبل الروم… » (رواه مسلم وأحمد).

    فتنة تدخل كل بيت من بيوت العرب وغيرهم كالتلفاز والأغاني فقد اقتحما كل بيت، والتلفاز خطره عظيم لا يخفى على عاقل ولا سيما الستلايت، والتعري الفاحش الذي يظهر فيه، قال الله تعالى: « قَل للمْؤْمِنينَ يَغُضوا مِنْ أَبْصَارِهِم »، وقال سبحانه: « وقُل للمؤمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِن »، وهذا لا شك يشمل النظر عموماً سواء كان نظراً مباشراً، أو عن طريق التلفاز أو غيره، فعن جرير رضي الله عنه قال: سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن نظر الفجأة، فقال اصْرِفْ بَصَرَكْ  » وقال صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وهو أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين: يا علي لا تُتْبِعْ النَّظْرَةَ النَّظَرَة فإنما لك الأولى وليست لك الآخرة، وعن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لِكُلِّ بني آدم حَظُ من الزنا، فالعينان تزنيان وزناهما النظر، واليدان تزنيان وزناهما البطش، والرِّجْلان تزنيان وزناهما المشي، والفَمُ يَزْني وزناه القُبَلْ، والقلب يَهْوَى وَيَتَمنىَّ وَالفَرْجُ يُصدِّق ذلك أو يُكَذِّبَه »، ولو سَأَلْنَا مَنْ يَجِلسْ مع زوجته وأهله أمام الستلايت أو في دور السينما هل تقبل أن تجلس أنت وأهلك في بيتك وترى أمامك رجل وامرأة مثلما تراهما في التلفاز، أي أنك تراه يُقبِّلها ويداعبها ويفعل ما يفعله الأزواج، سواء كان في بيتك أو في مكان آخر، لكان الجواب لا، ولا شك أن هذا من السَّفَه في العقول، إذ كيف تفرق بين هذه الحال وبين ما تراه في التلفاز وهو مشابه له، وأي فرق يوجد إلا أنك في هذه الحالة تَرَاهُمْ أنت وأهلك، وهم يَرَوْنِكْ، وفي التلفاز تراهُم ولا يَرَوْنِكْ، والرجل الغيور لا يقبل بذلك لأهله، وإلا تحقَّق فيه قول النبي صلى الله عليه وسلم « لا يدخل الجنة ديوث، قيل: ومن الديوث يا رسول الله، قال: الذي يُقر في أهله الخبث »، والديوث هو الذي لا يغار على عرضه، فأي غيرة مع مِثلَ هذا، والله سبحانه وتعالى يقول: « يَا أيُّها الَّذين آمنوا قُوْا أَنْفُسَكُم وَأَهْلِيكَم ناراً وَقودُها النَّاسُ والحِجَارة عَلَيْها مَلائِكَةُُ غِلاظُ شِدَادْ لا يَعْصونَ اللهَ ما أَمَرَهُم وَيَفْعَلُونَ ما يُؤُمَرُون » والتلفاز والستلايت ما هما إلا وسيلة لتدمير الإسلام والمسلمين كما قال زعيم الماسونية: كأسُ وغانية يفعلان في الأمة المحمدية أكثر مما يفعله ألف مدفع فَأَغْرِقوها في حب المادة والشهوات، وللأسف استعملوه في إفساد الأمة الإسلامية ونحن ننظر، فالتلفزيون يعلِّم نساءنا كيف يَتَبَرَّجْنَ ويَتَعَرَّيْنَ وكيف يَخْتَلِطْنَ بالرجال، وكيف يَكْذِبْنَ وَيَخْدَعْنَ وَيَخُنَّ أزواجَهُنَّ، فهو حقيقةً دعوة صريحة إلى الزنا والخنا والخمر والقمار والاختلاط والسفور والانحلال، فاتقوا الله في أنفسكم وأولادكم وأهليكم، واعلموا أن الدنيا فانية وما عند الله باق.

    هدنة ومصالحة تكون بيننا وبين الروم (أوروباءأمريكا).

    وهذه آخر علامة صغرى لأنه يكون في أعقابها وعلى إثرها الملاحم الأخيرة.

    وقد تمت المهادنة وبدأت أطراف هذه العلامة الأخيرة تتراءى، فنحن الآن في صلح مع الروم. يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: « أعدد ستاً بين يدي الساعة: موتي، ثم فتح بيت المقدس، ثم موتان يأخذ فيكم كقعاص الغنم (هو داء يميت الدواب فجأة)، ثم استفاضة المال حتى يُعْطَى الرَّجُل مائة دينار فيظل ساخطاً، ثم فتنة لا يَبْقَى بيت من العرب إلا دخلته، ثم هدنة تكون بينكم وبين بني الأصفر فَيَغْدُرون فيأتونكم تحت ثمانين غاية (راية) تحت كل غاية اثنا عشر ألفاً »(رواه البخاري وأحمد).

    فالهدنة التي بيننا وبين الروم أو بني الأصفر أو أمريكا وأوروبا هي آخر علامة من علامات الساعة الصغرى وذلك لأن الملحمة الكبرى التي سيقود المسلمين فيها « المهدي » ستكون في أعقاب هذه الحرب القادمة التحالفية (العالمية).

    #240019
    ombadr
    Membre

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    merci tout d abords pour ton article ..j avais en effet deja pris conscience de l apparition de alamat assaah d apres l emission de notre cheikh OMAR ABDEL KAFY sur sharjah , j avais les larmes aux yeus et une peur qui me colle depuis ce jour !
    allahoumma inni as alouka housna al khatima wa al itka mina annar!amiiine!

    #240020
    ayman
    Membre

    Amine

    #240021
    dawy
    Membre

    @ombadr wrote:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    merci tout d abords pour ton article ..j avais en effet deja pris conscience de l apparition de alamat assaah d apres l emission de notre cheikh OMAR ABDEL KAFY sur sharjah , j avais les larmes aux yeus et une peur qui me colle depuis ce jour !
    allahoumma inni as alouka housna al khatima wa al itka mina annar!amiiine!

    Arretez de faire flipper les gens.
    3ilmou assa3a 3ind Alla8 et personne d’autre.
    Il n’y a pas longtemps nos « majadibes » ne cessaient de clamer que 9arn arb3tach ma fi8 taftach.En citant les memes signes qu’aujourd’hui,dont la plupart existait bien avant l’avènement de l’islam.
    On est au 15è siecle on a rien vu de tout celà.
    Alors prudence.
    Jouer au pronostiqueur en islam est une forme d’association.

    #240022
    fadi
    Membre

    J’attendais une intervention pareille de ta part Cheikh Dawy PDT_Armataz_02_43

    #240023
    oujdi12
    Membre

    بادئ ذي بدئ , أحب أن أذكرك أخي داوي أن ما أوردته في الموضوع هي أحاديث صحيحة لمحمد صلى الله عليه وسلم , وليس بكلام مجدوبين ولا سحرة ولا جهلاء , فهذا إدعاء خطير , لذا أتمنى صادقا أن لا تنجر وراء حقد بعض الجهلاء الذين يتجرءون على الله ورسوله ; هل نسيت أنه : (و ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ) صدق الله العظيم .
    حدثنا محمد بن بشار، حدثنا عبد الرحمن بن مهدي، حدثنا معاوية بن صالح، عن الحسن بن جابر اللخمي، عن المقدام بن معديكرب، قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏ »‏ الا هل عسى رجل يبلغه الحديث عني وهو متكئ على اريكته فيقول بيننا وبينكم كتاب الله فما وجدنا فيه حلالا استحللناه وما وجدنا فيه حراما حرمناه وان ما حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم كما حرم الله ‏ »‏
    لقد تعمدت اختيار تلك الأحاديث لمطابقتها لواقعنا الحالي ,لذا يسهل فهمها وتصنيفها
    واعلم أنه هناك ما يقارب من مئة علامة أو يزيد من علامات الساعة . لقد ادعيت أنه سبق وأن ظهرت تلك العلامات ,والله أدعوك أن تراجع التاريخ ستجد أنك واهم , لأن هدف إيراد العلامات من الرسول صلى الله عليه وسلم هو ضبط لزمان وقوع الأحداث للإعتبار والحذر وعدم الغفلة .
    ( إن يوماعند ربك كألف سنة مما تعدون ) صدق الله العظيم , يا ترى كم يساوي 15 قرنا ?

6 sujets de 1 à 6 (sur un total de 6)
  • Vous devez être connecté pour répondre à ce sujet.
SHARE

من علامات الساعة الصغرى