blanc

Toutes mes réponses sur les forums

3 sujets de 1 à 3 (sur un total de 3)
  • Auteur
    Messages
  • en réponse à : التشغيل في الجهة الشرقية ! #278457
    blanc
    Membre

    في البداية شكرا جزيلا على اهتمامك بهدا الموضوع الدي اصبح يناقش بكترة في الجهة الشرقية، و اقول لك يا سيدي اني اتفق معك فيما اسردته في نص جوابك، ولكن ما كنت اقصده هو انه يجب في البداية اعطاء الفرصة لابناء الجهة و بعد دلك ان دعت الضرورة الى اطار أو اطارين من جهة اخرى فلا مانع من دلك ولكن ان يعين الجميع من مدينة فاس و شخصين من مدينة وجدة أو بركان أو الناظورفهده هي الطامة الكبرى، و ان كان حبي لهده الجهة الحبيبة عنصريتا فربما اتبنا فكرالعنصرية…
    انا لست عنصريا و لكن انسانا عاديا عادلا يحب الخير للجميع.
    و لكي يفهم الجميع ما أقصده، سأقوم في الاسابيع المقبل بسرد مجموعة من القصص و قعت في مراكز تجارية توضح بجلاء من هو العنصري.
    و ما أصبح يحركنا في الجهة الشرقية هو ما أصبح يدور من حولنا من تغيرات، و كدلك ايماننا الكبير بانه ان الاوان للمشاركة الفاعلة في الحقل السياسي المغربي لنكون جندا مجندين خلف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الدي يعود له الفضل في اعادة الامل لشباب المنطقة.
    و في الايام المقبلة انشاء الله سنوسع النقاش في جميع ما يخالجنا من مخاوف و مواضيع، من اجل تقويم و اصلاح ما يمكن اصلاحه لنكون صورتا عن الشباب الاجابي الطموح.
    و في الاخر ادعوا الجميع الى طرح المواضيع التي تخص الجهة و ابناء المنطقة.

    و السلام

    en réponse à : Travailler à oujda. #262708
    blanc
    Membre

    تحية عطره الى ابناء الجهة الشرقية الكرام
    و بعد
    الموضوع الدي أود التطرق اليه هو التشغيل في الجهة الشرقية نعم ايها الاعزاء هناك فرص كبيرة لتشغيل ابناء المنطقة و لكن السؤال المطروح في هدا الجانب
    من يستفيد من هده الفرص ؟
    الجهات المعنية بالتشغيل في الجهةهل ساعدت على مساعدة ابناء المنطقة على الحصول على فرصة عمل ؟
    هل اعطيت الفرصة لشباب الجهة ليحكم عليهم انهم غير اكفاء ؟
    ايها الاحباء ان امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله اعطى الاولوية لتشغيل في الجهة الشرقية ولكن هناك من يستغل طيبوبة و كرم و اخلاق ابناء الجهة من اجل تشغيل ابناء مناطق اخرى من المملكة و هدا كله على حساب بطالتناو تعاستنا.
    لهدا السبب ادعوكم جميعا من اجل الانخراط في هدا النقاش من اجل التوصل الى نتيجة تعيد الينا هده الفرص المسلوبة.
    و هدا بالطبع بالحوار المتواصل و البناء

    و السلام

    en réponse à : Aidkom Moubarak Sa3id!!! #273597
    blanc
    Membre

    salam alaykoum
    Aid moubarak Said, 3lakol lmaghariba, wbalkhosous OUJDA, wllah ywafa9 kol wahad wya3tih rabi marah yatmana ya rabi amine.

3 sujets de 1 à 3 (sur un total de 3)
maillot de foot pas cher vente maillot de foot pas cher cheap nfl jerseys maillot de foot pas cher maillot de foot pas cher maillot de foot pas cher
SHARE

blanc